الزمالك: نطلب المساندة من الجميع.. الهدف دعم اللاعبين والجهاز الفني
الإثنين، 15 مايو 2017 - 13:21
كتب : مراسل في الجول
الزمالك - كابس يونايتد
أكد إسماعيل يوسف رئيس جهاز الكرة في الزمالك أن الفريق يدخل في مرحلة صعبة وقوية من المنافسات خلال الفترة الحالية.
وقال يوسف إن دعم الفريق الأبيض ومساندته أصبح أمرا ضروريا، مشيرا إلى ضغط التنافس على مختلف الجبهات.
وأوضح مدير الكرة " الزمالك مقبل على منافسات قوية في الدوري لأنه مطالب بالفوز في جميع المواجهات، بجانب المباريات الإفريقية والبطولة العربية للأندية وكأس مصر ويجب أن يكون الفريق مستعد لكل هذه المباريات بقوة".
وصرح يوسف "مساندة الزمالك من الجميع مطلوبة خلال الفترة الحالية ودعم اللاعبين والجهاز الفني هو الهدف".
وشدد مدير الكرة على أن مجلس إدارة النادي يوفر كافة احتياجات الفريق من أجل المنافسة على البطولات في الفترة الحالية.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












الزمالك