ياسر ريان لـ في الجول: الأهلي كله لم يكن في يومه.. أتوقع عودته سريعا

الأحد، 14 مايو 2017 - 21:03

كتب : حسام نور الدين

الأهلي - زاناكو

يرى ياسر ريان نجم الأهلي السابق أن الفريق بأكمله كان يعاني من غياب التوفيق عنه أمام زاناكو الزامبي في أول مباريات دور الـ16 دوري أبطال إفريقيا، عندما تعادل الفريقين دون أهداف في ملعب برج العرب.

بداية لم تكن جيدة للأهلي في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، يقول عنها ياسر ريان: "ما حدث في ملعب برج العرب مجرد يوم سيء يتعرض له أي فريق في العالم ولا يمكن سحب مستوى الفريق بشكل عام عليه خاصة أنها أول مباراة وكان هناك ظروف صعبة تواجه اللاعبين مثل الإجهاد والغيابات".

وأضاف لـFilGoal.com "هناك فارق كبير بين المشاركة والمنافسة، الأهلي ينافس على 4 بطولات في الموسم الجاري وهي الدوري والكأس ودوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية، والفريق الذي ينافس يبذل مجهود ذهني وبدني أكبر من الذي يكتفي بالمشاركة فقط وبالتالي يكون عرضة للإصابات والإجهاد".

وأكمل "لا قلق على الأهلي لأنه قادر على العودة وعمل عودة قوية واستعادة الأداء القوي في حالة حصول العناصر الأساسية على قسط من الراحة وتعود اللاعبين الجدد على ضغوط اللعب أمام الجماهير".

وأتم "يجب ألا نحمل اللاعبين أكثر من طاقتهم رغم الاعتراف بتواضع الأداء، يجب دعمهم لإستكمال المشوار بدلا من تحميلهم مزيد من الضغوط".

ويقابل الأهلي القطن الكاميروني خارج الديار يوم 23 مايو الجاري، بعد فوز الوداد المغربي عليه في الجولة الأولى 2-0.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس