رئيس سموحة: غير راض عن النتائج.. وهذا موقف مؤمن سليمان

الأحد، 14 مايو 2017 - 15:01

كتب : محمود باهي

مؤمن سليمان يجتمع مع إدارة سموحة

أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أنه غير راض عن نتائج الفريق في الفترة الأخيرة سواء ببطولة الدوري أو كأس الكونفدرالية.

وتلقى أبناء المدرب مؤمن سليمان هزيمة بهدف دون رد على يد زيسكو الزامبي في افتتاح مباريات دور المجموعات من كأس الكونفدرالية.

وصرح فرج عامر عبر برنامج الكرة في ملعبك بإذاعة "شعبي إف إم": "بالطبع غير راض عن النتائج، ولكن بمنتهى الأمانة، فإن مؤمن سليمان مجتهد جدا، ويبذل قصارى جهده، ويعمل بإخلاص شديد، ويؤدي ما عليه بكل جدية".

وأوضح "تراجع النتائج له عدة أسباب، أهمها فقدان خمسة لاعبين بسبب إصابة الرباط الصليبي، إضافة إلى تخوف محمود عزت مدافع الفريق من الالتحامات بعد عودته من الإصابة، كذلك فإن أيمن أشرف يتحامل على بعض الآلام".

وأكد رئيس سموحة "لا يمكن تغيير الجهاز الفني وسط الموسم، لأنه من الممكن أن تتحسن النتائج".

وبسؤاله عن إمكانية إقالة مؤمن سليمان في حالة تحقيق نتيجة سلبية أمام ريكرياتيفو ليبولو الأنجولي، رد فرج عامر "دعونا نستبشر خيرا، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق".

وبرر رئيس النادي السكندري الخسارة أمام زيسكو يونايتد، بأن الهدف الوحيد جاء من ركلة جزاء غير صحيحة، إضافة إلى منع أحمد رؤوف من انفراد تام لتسجيل التعادل، بداعي التسلل.

وأتم عامر "من الممكن أن يكون سموحة تأهل أيضا إلى دور المجموعات بركلة جزاء غير صحيحة أمام بيدفيست، ولكن هذا هو التحكيم الإفريقي".

التعليقات
قد ينال إعجابك