الأهلي: نتفهم غضب الجماهير.. مباراة القطن فاصلة
الأحد، 14 مايو 2017 - 14:00
الأهلي - زاناكو
أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي تفهمه لغضب الجماهير بعد مباراة زاناكو.
الأهلي تعادل مع زاناكو الزامبي بدون أهداف، في افتتاح مباريات الفريق بالمجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.
وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات للمركز الإعلامي عقب اللقاء: "مباراة القطن في الجولة المقبلة مهمة للغاية، الفريق سيستعد لها بشكل قوي رغم أنها ستقام على ملعب الفريق الكاميروني".
وأوضح "هناك رغبة أكيدة لدى الجهاز الفني واللاعبين في تقديم عرض قوي، واللعب على الفوز من؛ أجل العودة بنتيجة إيجابية".
عبد الحفيظ أضاف "الجهاز الفني يتفهم وبشدة عدم رضا الجماهير عن المردود الذي ظهر به الفريق في مباراة زاناكو، ويقدر جيدا مساندة الجماهير ودعمها ورغبتها في رؤية الفريق يحقق الانتصارات".
وأتبع "البداية بالفعل لم تكن موفقة، ولكن مازال الوقت مبكرا، وهناك تركيز شديد من جانب الجميع".
مدير الكرة أتم "سنحاول تقديم عروض قوية خلال الفترة المقبلة؛ من أجل تحقيق المطلوب بالتأهل، وإسعاد الجماهير".
ويستعد الأهلي لمواجهة الشرقية يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 29 من الدوري المصري.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












دوري أبطال إفريقيا
أقوى من ليونيل