جماهير إنتر ميلان تهاجم الإدارة واللاعبين: لا تستحقون دعمنا.. تناول الطعام أهم
الأحد، 14 مايو 2017 - 13:56
كتب : FilGoal
إنتر ميلان
هاجمت جماهير إنتر ميلان لاعبي وإدارة فريقها بسبب الأداء السيء الذي يقدمه الفريق، مما نتج عنه عدم تتويجه بأي ألقاب منذ موسم 2010-2011.
وكان أخر لقب حققه إنتر ميلان في ذلك الموسم هو كأس إيطاليا في عهد المدرب ليوناردو.
وخلال الموسم الجاري غير إنتر ميلان أكثر من مدرب ما بين روبيرتو مانشيني وفرانك دي بور وستيفانو بيولي وحاليا ستيفانو فيتشي مدرب فريق الشباب والذي سيستمر في منصبه حتى نهاية الموسم.
ولم يفز إنتر في أي مباراة خلال أخر شهرين، وخلال مواجهة ساسولو في الجولة الـ36 من الدوري الإيطالي قامت الجماهير برفع لافتات تهاجم اللاعبين والإدارة.
وكتب على إحدى اللافتات :"بيولي كان يمثل فريقا سيئا وإدارة من الممثلين في الخلفية".
وكانت جماهير إنتر ميلان قد انتقدت أداء الفريق أيضا بعد الخسارة من جنوى في الجولة الماضية بنتيجة 1-0، واتهمت لاعبيها بالتلاعب في نتائج المباريات.
وكتبت لافتة أخرى :"نرى أنكم لا تستحقون دعمنا، سنذهب لتناول الطعام".
إنتر إن خسر من ساسولو سيتجمد في المركز الثامن برصيد 56 نقطة على بعد 4 نقاط من ميلان صاحب المركز السادس ويتبقى على نهاية الموسم جولتين.
نرشح لكم
بعد هبوطه مع مايوركا.. ديميكليس مدربا لـ لايبزج
مالاجو يفوز في انتخابات رئاسة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم
كأس العالم - لاعب نيوزيلندا: كنت أستحق الحصول على خطأ قبل هدف مصر الثاني
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - كورتوا: لم نسجل ضد إيران بسبب الحارس.. ونتوقع مباراة مماثلة ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف












الدوري الإيطالي
قف وصفق للأفضل.. ليونيل ميسي هداف كأس العالم التاريخي
استراحة كأس العالم - الأرجنتين (1)-(0) النمسا.. نهاية الشوط الأول