جماهير إنتر ميلان تهاجم الإدارة واللاعبين: لا تستحقون دعمنا.. تناول الطعام أهم
الأحد، 14 مايو 2017 - 13:56
كتب : FilGoal
إنتر ميلان
هاجمت جماهير إنتر ميلان لاعبي وإدارة فريقها بسبب الأداء السيء الذي يقدمه الفريق، مما نتج عنه عدم تتويجه بأي ألقاب منذ موسم 2010-2011.
وكان أخر لقب حققه إنتر ميلان في ذلك الموسم هو كأس إيطاليا في عهد المدرب ليوناردو.
وخلال الموسم الجاري غير إنتر ميلان أكثر من مدرب ما بين روبيرتو مانشيني وفرانك دي بور وستيفانو بيولي وحاليا ستيفانو فيتشي مدرب فريق الشباب والذي سيستمر في منصبه حتى نهاية الموسم.
ولم يفز إنتر في أي مباراة خلال أخر شهرين، وخلال مواجهة ساسولو في الجولة الـ36 من الدوري الإيطالي قامت الجماهير برفع لافتات تهاجم اللاعبين والإدارة.
وكتب على إحدى اللافتات :"بيولي كان يمثل فريقا سيئا وإدارة من الممثلين في الخلفية".
وكانت جماهير إنتر ميلان قد انتقدت أداء الفريق أيضا بعد الخسارة من جنوى في الجولة الماضية بنتيجة 1-0، واتهمت لاعبيها بالتلاعب في نتائج المباريات.
وكتبت لافتة أخرى :"نرى أنكم لا تستحقون دعمنا، سنذهب لتناول الطعام".
إنتر إن خسر من ساسولو سيتجمد في المركز الثامن برصيد 56 نقطة على بعد 4 نقاط من ميلان صاحب المركز السادس ويتبقى على نهاية الموسم جولتين.
نرشح لكم
مباشر كأس العالم – النرويج (1)-(0) السنغال.. جووووول الأول
كأس العالم – سكالوني: إهدار ركلة الجزاء ضد النمسا مؤلم ولكن
ألفاريز: طلبت من أتلتيكو مدريد الرحيل
كأس العالم – رانجنيك: اتسمنا بالجرأة والشجاعة ضد الأرجنتين
كأس العالم – من غيره؟ ميسي رجل مباراة الأرجنتين ضد النمسا
كأس العالم - ألابا: كنا أفضل من منتخب الأرجنتين لكن لديه ميسي
كأس العالم - ليساندرو: لا توجد كلمات لوصف ميسي.. ولا يمكن مقارنته
كأس العالم – ميسي: لم أفكر في أن أكون الهداف التاريخي لأننا نريد الفوز فقط












الدوري الإيطالي
كأس العالم - مبابي يعادل كلوزه ويطارد ميسي على صدارة الهدافين التاريخيين