خالد قمر لـ في الجول: الأمر بات مؤكدا.. الزمالك أخبرني بعودتي من جديد
السبت، 13 مايو 2017 - 22:56
كتب : خالد صلاح
خالد قمر مع الزمالك
الأمور أصبحت مؤكده الآن. الزمالك أكد لخالد قمر عودته من جديد إلى الفريق بعد نهاية إعارته، حسبما كشف اللاعب.
خالد قمر رحل معارا من الزمالك إلى الاتحاد السكندري.
وقال خالد قمر لـFilGoal.com: "الأمر بات مؤكدا الآن. مسؤولو الزمالك أكدوا لي قرار عودتي من جديد إلى الفريق".
وأضاف "سأعود إلى الزمالك بعد نهاية فترة إعارتي إلى الاتحاد".
وواصل "اتفاق الزمالك يُحملني مسؤولية كبيرة للغاية. الأمور أصبحت مختلفة الآن".
وأوضح "أنا في فترة فنية أفضل مما كنت عليه مع الشرطة، أشعر بنفسي في الملعب ولدي الكثير لأقدمه مع الزمالك".
ولعب خالد قمر 25 مباراة هذا الموسم في الدوري، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصنع مثلهم.
ويحتل الاتحاد المركز الثامن برصيد 40 نقطة من 28 مباراة.
الزمالك في المركز الثالث وفقد رسميا حظوظ تتويجه بالدوري المصري. جمع 51 نقطة من 28 مباراة، وفاز على المقاولون العرب بثنائية مقابل هدف في أخر مباراة لعبها في المسابقة.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الاتحاد السكندري
الزمالك
الدوري المصري