اتحاد الكرة يطلب تنظيم ودية جيل 90 على هامش البطولة العربية
السبت، 13 مايو 2017 - 22:42
كتب : بسام أبو بكر
منتخب مصر 90
أرسل اتحاد الكرة خطابا للشركة المنظمة لمباراة نجوم العالم أمام جيل كأس العالم 1990 لطلب إقامة اللقاء الودي على هامش البطولة العربية التي تنطلق في القاهرة والإسكندرية خلال الفترة من 22 يوليو وحتى 5 أغسطس المقبلين، بدلا من يوم 23 للشهر الجاري.
وقال ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: "الشركة المنظمة للمباراة، طلبت تخصيص نسبة من العائد المادي للمباراة لصندوق تحيا مصر".
وأضاف "هذا ما وافق عليه مسئولي اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، كما اقترحت تخصيص نسبة من العائد أيضا لصندوق شهداء الجيش والشرطة".
وأردف "سأقدم طلبا لمجلس النواب خلال الساعات المقبلة، بضرورة إنشاء صندوق لأهالي شهداء الجيش والشرطة، على أن يتم تفعيله بداية من عائد ودية نجوم العالم، أمام جيل كأس العالم 90".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












البطولة العربية للأندية