عضو إدارة الأهلي: فخورون بجائزة حسن حمدي.. وليس معقولا أن يتم دعوتنا برسائل

السبت، 13 مايو 2017 - 17:18

كتب : FilGoal

حسن حمدي - صورة من الموقع الرسمي للنادي الأهلي

كشف عماد وحيد عضو مجلس إدارة الأهلي أن عدم حضور المجلس لحفل تكريم حسن حمدي، يرجع لعدة أسباب، في مقدمتها اعتذار حسن حمدي، ومحمود الخطيب عن حضور العديد من المناسبات التي تقدم مجلس إدارة الأهلي بدعوتهما لحضورها.

وحصل حسن حمدي الرئيس السابق للنادي الأهلي على وسام الاستحقاق الذهبي في الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي المقامة حاليا في إثيوبيا.

وقال عماد وحيد عضو مجلس إدارة الأهلي: "نحن فخورون بفوز حسن حمدي بهذه الجائزة، والجميع سعيد بها".

وأردف في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي "ولكن هذا كان نتاج عمل كبير من الإدارات في النادي، ومن اللاعبين والعاملين والأعضاء ولذلك جاء التكريم من الاتحاد الإفريقي".

وواصل متحدثا عن "لماذا لم يتم تكريمه في الأهلي؟"، قائلا: "لا يكرم رئيس النادي الأهلي في بيته، فهل من الممكن تكريم محمود طاهر، وهو مشرف علي الكرة في حالة فوز الفريق ببطولة الدوري؟ .. أعتقد أنه صعب".

لماذا لم يحضر مجلس إدارة الأهلي؟ يوضح عماد وحيد: "لعدة أسباب، في مقدمتها اعتذار حسن حمدي، ومحمود الخطيب عن حضور العديد من المناسبات التي تقدم مجلس إدارة الأهلي بدعوتهما لحضورها مثل نهائي الكونفدرالية".

وتابع "وكذلك حفل الأكثر تتويجًا الذي أقيم تحت سفح الأهرامات، والذي كان الهدف منه هو تكريم كل رموز الأهلي الذين ساهموا في تحقيق الإنجازات".

وأكمل حديثه قائلا: " وليس معقولاً أن يتم دعوة مجلس إدارة الأهلي عن طريق رسائل نصية جماعية عبر الهاتف. وغير مقبول أن توجه الدعوة قبل الاحتفالية بـ72ساعة فقط".

التعليقات