نهاية الأزمة - الأهلي لـ في الجول: سعد سمير انضم للمعسكر.. والبدري يحدد مشاركته
الخميس، 11 مايو 2017 - 23:17
كتب : أحمد الخولي
الأهلي - سعد سمير
أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن وصول سعد سمير مدافع الفريق إلى معسكر الأحمر استعدادا لمواجهة زاناكو يوم السبت في انطلاق مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا.
وكان سعد سمير قد تم استدعائه للتجنيد قبل ثلاث مباريات للأهلي والتحق بمعسكر الفريق مساء الخميس.
وقال عبد الحفيظ لـFilGoal.com يوم الخميس: "انضم سعد سمير لمعسكر الأهلي في الإسكندرية استعدادا لزاناكو".
وأضاف "مشاركته من عدمها هو قرار حسام البدري، سيخضع لتجهيز وبرنامج إعدادي مكثف لكي يكون لائقا للمشاركة".
وتضم قائمة الأهلي في قلب الدفاع رامي ربيعة ومحمد نجيب في غياب أحمد حجازي للإصابة.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












استراحة كأس العالم – النرويج (1)-(0) السنغال.. نهاية الشوط الأول
كأس العالم - مبابي يعادل كلوزه ويطارد ميسي على صدارة الهدافين التاريخيين