فيرناندو توريس
أشاد فرناندو توريس مهاجم أتليتكو مدريد بالمجهود الذي بذله زملائه وبتفاعل الجمهور في لقاء الأربعاء ضد ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
فيرناندو توريس
النادي : ساجان توسو
وودع الروخيبلانكوس البطولة رغم فوزهم 2-1 على الملكي، وذلك بعد خسارتهم الأسبوع الماضي ذهابا بثلاثة أهداف دون رد.
وقال توريس للصحفيين بعد المباراة:"علينا أن نكون سعداء بالالتزام الذي أظهره اللاعبون، من أجل عطائهم وعملهم، ومن أجل علاقتنا بالجمهور".
وتابع "فزنا الليلة، وقطعنا خطوة أخرى في إيماننا بأنفسنا، التتويج بدوري الأبطال ممكن".
وواصل "خضت الكثير من التحديات مع أتليتكو، هذه البداية لشيء كبير. نحن في مرحلة تاريخية، علينا أن نأخذ خطوة أخرى في مستوى أخر".
نرشح لكم
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا
كأس العالم - ديشامب: سيطرنا على الشوط الثاني رغم صعوبة الظروف
هالاند > سار
عاصفة مبابي
انتهت كأس العالم – النرويج (3)-(2) السنغال.. فوز الفايكنج
كأس العالم – سكالوني: إهدار ركلة الجزاء ضد النمسا مؤلم ولكن
ألفاريز: طلبت من أتلتيكو مدريد الرحيل












أتلتيكو مدريد
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. الأول يضيع