الأسيوطي: عنتر وقع للأهلي.. ولن نتنازل عن 10 مليون جنيه لبيعه

الأربعاء، 10 مايو 2017 - 23:43

كتب : محمود باهي

عنتر - الأسيوطي

أكد وائل حبيب مدير الكرة بنادي الأسيوطي سبورت، أن محمد عنتر لاعب الفريق، وقع على عقود مع النادي الأهلي تمهيدًا للانتقال إلى صفوفه الموسم المقبل.

وقال حبيب عبر برنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "علمت بتوقيع عنتر للأهلي من وسائل الإعلام، وعقدت جلسة مع اللاعب، واعترف لي بعد 5 دقائق بتوقيعه للأهلي".

وأضاف: "ابلغته أنه من المفترض ارتباطه بعقد مع نادي الأسيوطي، ولكن لن نقف أمام رغبته، فهو من أبناء النادي، ولاعب مميز للغاية".

وأشار إلى أنه عقد جلسة مع علاء ميهوب مدير لجنة الإحصاء بالنادي الأهلي، والمفوض من حسام البدري المدير الفني للفريق، للتعرف على مطالب نادي الأسيوطي لإتمام الصفقة.

وأوضح: "طلبنا خلال الجلسة 10 مليون جنيه لبيع محمد عنتر، فهو أحد لاعبي منتخب المحليين، ولن نتنازل عن هذا السعر، ولا نفكر في أي إجراء صفقة تبادلية، وأثق أن استمراره مع الأسيوطي الموسم المقبل، سيضمن لنا الحصول على مقابل يصل إلى 15 مليون جنيه".

وأكد مدير الكرة بنادي الأسيوطي أن محمد عنتر كان على وشك الرحيل عن صفوف الفريق مطلع الموسم الماضي، إلا أنه تمسك باستمراره، وأثبت أنه لاعب جيد، وساهم بقوة في صعود الفريق للدوري الممتاز.

واختتم: "الأسيوطي ناد استثماري يبحث عن تمويل ذاته، ولا يعتمد على رجل الأعمال مالك النادي فقط، ولا ندفع مبالغ خيالية كما يتصور البعض، بل إن متوسط رواتب اللاعبين من 80 إلى 100 ألف جنيه سنويًا".

التعليقات