منتخب المحليين ينتظر جلسة كوبر لرسم خطة الاستعداد للمغرب

الأربعاء، 10 مايو 2017 - 15:20

كتب : محمود باهي

هاني رمزي

قال هاني رمزي المدير الفني لمنتخب المحليين إنه استقر على 80% من قوام الفريق، وذلك استعدادًا للقاء المغرب يوم 12 أغسطس في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2018.

وأكد رمزي عبر برنامج "ساعة كورة" بإذاعة "راديو هيتس" أنه لن يطالب بإيقاف بطولة الدوري في شهر يوليو من أجل الاستعداد للقاء المغرب.

وأوضح "سأنتظر نهاية الدوري 16 أو 17 يوليو، ثم نبدأ تجمع اللاعبين يوم 23، لخوض معسكر مغلق يبدأ يوم 25، لمدة أسبوعين، نخوض خلاله مباراتين وديتين".

وأضاف: "وفي شهر يونيو، سنحاول استغلال الأجندة الدولية، بعمل معسكر، سنخوض خلاله وديتين الأولى أمام ليبيا يوم 5 يونيو، والثانية نفاضل بين غانا أو توجو يوم 10".

وأشار هاني رمزي إلى أنه سيعقد جلسة مع هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات عقب نهاية الدوري، للاتفاق على خطة الاستعانة ببعض لاعبي المنتخب الأول في مواجهة المغرب بتصفيات كأس إفريقيا للمحليين.

وألمح المدير الفني لمنتخب المحليين إلى أنه لن يضم عناصر جديدة من دوري الممتاز "ب" بخلاف محمد عنتر صانع ألعاب الأسيوطي، مشيرًا إلى أنه سيتابع أداء اللاعبين مع فرقهم بجدية في الجولات الستة الأخيرة من الدوري الممتاز.

التعليقات