ميرور: تشيلسي يريد كونتي حتى 2022.. وسيقاتل من أجل لوكاكو وسانشيز
الأربعاء، 10 مايو 2017 - 13:21
كتب : FilGoal
كونتي
قالت صحيفة ميرور الإنجليزية إن مسؤولي تشيلسي يرغبون في تمديد بقاء المدرب أنطونيو كونتي حتى عام 2022.
فيريدون أن يبقى معهم الرجل الذي بات على بعد 3 نقاط فقط من تحقيق لقب الدوري هذا الموسم.
وأفادت الصحيفة بأن تشيلسي سيعرض على الإيطالي التجديد مقابل 10 مليون جنيه إسترليني سنويا.
ويأمل تشيلسي ألا يمنح الراغبين في كونتي أي فرصة من أجل التعاقد معه، فيعتبر إنتر ميلان أبرز المهتمين بانتداب المدير الفني السابق لمنتخب إيطاليا.
وسيسعى النادي لدخول سوق الانتقالات الصيفية بقوة ليتعاقد مع أهدافه الثلاثة أليكسيس سانشيز وروميلو لوكاكو وفيرجيل فان ديجك.
وقد يتكلف النادي 150 مليون إسترليني للتعاقد مع اللاعبين الثلاثة.
وسيختار كونتي مساعده في الجهاز الفني لتشيلسي عقب انتهاء الموسم الحالي نظرا لرحيل ستيف هولاند إلى منتخب إنجلترا الشهر المقبل.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان
كأس العالم - مؤتمر أكانجي: لن نسهل المهمة على كندا في مواجهة الحسم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا












تشيلسي
سلة - عمرو مصيلحي يكشف لـ في الجول موعد انضمام عاصم مرعي لمعسكر منتخب مصر