منتخب مصر: لم نعترض على خوض الأهلي والزمالك للبطولة العربية
الأربعاء، 10 مايو 2017 - 00:05
كتب : FilGoal
مصر - الكاميرون
نفى أسامة نبيه مدرب منتخب مصر أن يكون الجهاز الفني للفريق قد اعترض على مشاركة الأهلي والزمالك في البطولة العريبة يوليو المقبل.
ويشارك الفريقان في البطولة العربية التي تقام في مصر في الفترة من 22 يوليو إلى 5 أغسطس بعد نهاية الموسم الجاري وقبل بداية الموسم المقبل.
وقال نبيه في تصريحات لقناة دي ام سي سبورتس يوم الثلاثاء: "لم نعترض على مشاركة الأهلي والزمالك في البطولة العربية كما أشيع، لا دخل لنا، بل مسؤولية الأندية، ونحن نرحب بإقامتها بعد سنوات من التوقف".
وأضاف "البطولة العربية ستكون امتداد لمشاركة الأندية المصرية في البطولات الإفريقية، وقبل بداية الموسم الجديد وباقي أدوار دوري أبطال إفريقيا".
يذكر أن قرعة البطولة أوقعت الأهلي في المجموعة الأولى مع الوحدة الإماراتي، الفيصلي الأردني، ونصر حسين داي الجزائري.
أما المجموعة الثانية فتضم الزمالك والفتح الرباطي المغربي والعهد اللبناني والنصر السعودي.
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












تاريخ وتكريم