بالصوت - البدري: عقدي ينتهي خلال شهرين.. رحيلي عن الأهلي وارد
الثلاثاء، 09 مايو 2017 - 19:45
كتب : FilGoal
طاهر - البدري
أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أن رحيله عن الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري يظل أمر وارد عقب انتهاء تعاقده.
وتعاقد البدري مع الأهلي لمدة عام واحد وينتهي تعاقده بنهاية شهر يوليو المقبل.
وبسؤاله عن هل درس ملف اللاعبين الراحلين عن الأهلي بعد نهاية الموسم الجاري أجاب ضاحكا"هل تقصد رحيلي أنا"؟
وواصل البدري حديثه عبر برنامج "ساعة مع سيف" المذاع عبر "راديو هيتس" قائلا:"رحيلي عن الأهلي وارد".
وأردف"عقدي مع الأهلي ينتهي بنهاية شهر يوليو المقبل".
وعن ملف اللاعبين الراحلين علق"لم أبدأ في ذلك الأمر حتى الآن".
وأوضح"مازالنا نخوض مسابقة الدوري وسوف نشارك في دوري أبطال إفريقيا لذا الوقت ليس مناسبا حاليا لدراسة ذلك الأمر".
ويبدأ الأهلي مشواره الإفريقي يوم السبت المقبل بملاقاة زاناكو الزامبي في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري الأبطال.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي