مصدر بالأهلي لـ في الجول: سيسيه لاعب جيد لكننا نبحث عن رأس حربة
الثلاثاء، 09 مايو 2017 - 18:42
كتب : أحمد الخولي
رزاق سيسيه
نفى مصدر مسؤول في النادي الأهلي توقيع لاعب أسوان رزاق سيسيه للنادي للانضمام في الصيف المقبل.
وكانت تقارير صحفية قد أكدت توقيع الإيفواري صاحب الـ19 عاما، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم، للأهلي.
هذا الأمر نفاه مصدر مسؤول في الأهلي قائلا: "المدير الفني للفريق حسام البدري لم يطلب ضم اللاعب".
وأضاف لـFilGoal.com "البدري طلب التعاقد مع مهاجم أجنبي بمواصفات عالية للغاية".
وشدد "المهاجم المنتظر يجب أن يملك معدل تهديفي كبير، وهذا الأمر لا ينطبق على رزاق سيسيه".
وسجل سيسيه هدفا واحدا في 11 مباراة مع أسوان.
وفسر المصدر "سيسيه ليس مهاجما صريحا، لكنه لاعب جيد".
ويملك الأهلي 3 أجانب في قائمته هم علي معلول وسليماني كوليبالي وجونيور أجاي.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر












أسوان
الأهلي
الدوري المصري