وكيل الصفقة يكشف لـ في الجول كواليس تعاقد مارادونا مع الفجيرة وهل يٌدرب في إفريقيا

الثلاثاء، 09 مايو 2017 - 17:44

كتب : معتز سيد

مارادونا - الفجيرة الإماراتي

متى بدأت المفاوضات؟ هل كانت معقدة نظرا للاسم التاريخي في الصفقة؟ وما هي أهداف الصفقة؟ هنا نتحدث عن التعاقد العربي التاريخي. دييجو أرماندو مارادونا وتدريب فريق الفجيرة الإماراتي.

نادي الفجيرة الإماراتي أعلن بشكل رسمي تعاقده مع الأسطورة، مارادونا لتدريب الفريق الذي يتواجد في الدرجة الثانية في الإمارات، بداية من الموسم المقبل.

تجربة مارادونا التدريبية في الإمارات مع الفجيرة، ليست الأولى من نوعها، فقاد سابقا تدريب نادي الوصل في موسم 2011-12 ولكنه لم يستمر طويلا.

FilGoal.com تواصل مع الإماراتي ناصر كشواني، وكيل اللاعبين المعتمد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، ووكيل صفقة تعاقد نادي الفجيرة مع مارادونا، للحديث عن كواليس الصفقة.

وقال وكيل الصفقة التاريخية لـFilGoal.com: "المفاوضات بدأت مع مارادونا منذ شهر ديسمبر الماضي. تم طرح كل المشاريع الرياضية على طاولته، وأبدى مارادونا رغبته فقط في العودة لعالم التدريب".

وأضاف " بعد دراسة جميع العروض، وخصوصا الصينية والإماراتية، أبدى مارادونا موافقة مبدئية على تدريب نادي الفجيرة".

وأكمل حديثه قائلا: "بعدها ومنذ يناير الماضي، تابع مارادونا مع جهازه الفني المقترح، مباريات الفجيرة نحو الصعود لدوري المحترفين، ولكن الفريق لم يقدر على ذلك لأسباب مختلفة".

وأخفق فريق الفجيرة في الصعود لدوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين، بعدما احتل المركز الرابع بدوري الدرجة الأولى.

ماذا حدث بعدما تابع مارادونا إخفاق الفريق الإماراتي في الصعود لدوري المحترفين؟ وكيف تمت المفاوضات؟

يُجيب ناصر كشواني "مارادونا أوضح لرئيس النادي، جميع الأسباب الفنية لعدم الصعود. ولهذا أصبحت الرغبة مشتركة بين الطرفين".

وواصل "المفاوضات كانت بسيطة وسريعة مع مارادونا، لثلاثة أسباب".

وأوضح "أولا، لرغبة الطرفين في التقدم الفني للفريق، ثانيا، التقدم نحو التأهل لدوري المحترفين، وثالثا من أجل بناء جيل من الشباب من أبناء النادي لحمل شعار الفريق في المواسم المقبلة".

وتابع "التوقيع جاء في مبنى إدارة الفجيرة بحضور رئيس مجلس الإدارة وجميع الأعضاء. كنت وكيل مارادونا في التعاقد وأيضا وكيل النادي، وقمنا بتوقيع عقد وكالة مع دييجو. التعاقد لمدة موسم قابل للتجديد".

إفريقيا؟

بمناسبة حديثك الشخصي الدائم مع مارادونا، هل يمتلك رغبة في التدريب في قارة إفريقيا؟ سؤال من FilGoal.com يُجيب عنه ناصر كشواني.

وأشار وكيل الصفقة التاريخية "في الوقت الحالي، مارادونا يصب تركيزه على تدريب وصعود الفجيرة لدوري المحترفين الموسم المقبل".

وأردف "أما باقي المواضيع الخاصة بتدريب فرق أخرى، ستكون لاحقا. تفكيره الآن مع الفجيرة".

التعليقات