صحفي ماركا لـ في الجول: "صديقة لي اختبرت الجانب السيء من إنريكي"

الإثنين، 08 مايو 2017 - 15:37

كتب : إسلام مجدي

لويس إنريكي

"صديقة لي تدعى نوريا كاسيس اختبرت الجانب السيء من إنريكي في مؤتمر صحفي". هكذا حكى جاسون بيتيجروف صحفي "ماركا" الإسبانية "وصن" البريطانية عن لويس إنريكي مدرب برشلونة.

اليوم يصادف عيد ميلاد لويس إنريكي الـ47 واتجه FilGoal.com للحديث عن اللوتشو ومواقف عايشوها معه، مع خبراء الكرة الإسبانية.

وصرح جاسون لـ FilGoal.com قائلا:"لم أقابل إنريكي كثيرا، فقط مرة واحدة في ملعب سانت جورج بارك في بداية الموسم الجاري، وجهت لي دعوة وقتها لمشاهدة تدريب الفريق".

وأضاف "لم يكن لي أي مواقف مباشرة معه، لكن صديقة لي تدعى نوريا كاسيس، اختبرت الجانب السيء من إنريكي في مؤتمر صحفي، حينما سألته أسئلة لم يحبها بشكل عام، وأخبرها بذلك، ثم استمر في جدال معها حتى بعد انتهاء المؤتمر الصحفي".

وتابع "لا أعتقد أنه سيدرب في الموسم المقبل، سيأخذ عاما بعيدا عن اللعبة، وحينما يعود لها، أعتقد أنه سيدرب فريقا كبيرا مرة أخرى، لكنني لا أعتقد أنه سيكون ناجحا كما كان مع برشلونة، بإمكاني أن أستعين بفترته في روما كدليل على ذلك، برشلونة لائمه والعكس صحيح".

واستطرد "أعتقد أن كل مدرب في أي نادي كبير لديه مشكلة مع لحظات الغرور وحب الذات من اللاعبين الكبار، لكن انظر كيف يتعامل زين الدين زيدان مع الجميع في ريال مدريد".

وأكمل "حينما يربح لاعب ما الكثير من الأموال، فإن المدرب بحاجة لإيجاد طريقة ما ليحفزه، في بعض الأحيان قد يغضب في وجوههم".

وأتم "اللوتشو أحيانا يرغب في أن يضع جزء من الواقعية في عمليته التدريبية وتذكير لاعبيه بالتركيز، وهذا ما يجب عليه فعله".

مدرب سوسيداد السابق لـ في الجول: إنريكي قدم قدراته كمدرب وبرشلونة سيعاني ليجد بديلا له

التعليقات