مدرب طنطا يعلن استقالته عبر في الجول: نهائية بسبب الظلم
الأحد، 07 مايو 2017 - 22:11
كتب : بسام أبوبكر
الأهلي - طنطا - خالد عيد
أعلن خالد عيد استقالته من منصبه كمدير فني لفريق طنطا عقب الخسارة أمام الإسماعيلي، مشيرا إلى "الظلم التحكيمي هو السبب".
الإسماعيلي فاز على طنطا بهدف مقابل لا شيء في الوقت القاتل ومن علامة الجزاء ضمن الجولة الـ28 من الدوري المصري.
هدف المباراة الوحيد جاء من علامة الجزاء في الدقيقة 93 عن طريق محمود متولي.
وقال خالد عيد لـFilGoal.com: "تقدمت باستقالتي من تدريب طنطا".
وأضاف "الاستقالة نهائية بسبب الظلم الذي نتعرض له".
وأوضح "ظلم تحكيمي كبير للغاية ضدنا. مجهود يذهب هباءً، تبذل أقصى ما عندك وفي النهاية الحكم يتسبب في خسارتك".
وتجمد رصيد طنطا عند النقطة 25 في المركز الـ14 بفارق 3 نقاط عن النصر للتعدين صاحب المركز الـ16.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الدوري المصري