حوار - سانشيز: أشعر بإحباط كبير.. سأناقش مستقبلي في نهاية الموسم

الأحد، 07 مايو 2017 - 11:22

كتب : FilGoal

أرسنال - مانشستر سيتي

قال أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال إنه سيناقش مستقبله مع إدارة الفريق عقب نهاية الموسم الجاري، مشيرا إلى أن نجاح الموسم مع المدفعجية يعتمد على التأهل لدوري أبطال أوروبا والفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي.

أرسنال يواجه مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

وأجرى سانشيز حوارا مطولا مع شبكة "سكاي سبورتس" ينقله لكم FilGoal.com كاملا.

وكل ما يلي على لسان سانشيز:

"شعرنا بإحباط كبير بعد الخسارة من توتنام لأنها كانت مباراة أردنا الفوز بها، كنا محبطين للغاية في غرفة الملابس بعد المباراة".

"لا أعلم إن كنا سنفوز بكل مباراة أم لا، لكن طالما أن لدينا فرصة فالأمر يظل ممكنا، سنحاول الفوز بكل مباراة لأن أرسنال فريق كبير وأولها سيكون ضد يونايتد".

"نعلم بالطبع كيف من الصعب تصديق أن بإمكان أرسنال التأهل لدوري الأبطال، نؤمن بأنفسنا وأيضا بزلات الجانب الأخر لأن ذلك ليس بأيدينا، الأمر يتعلق أيضا بإهدار الأندية الأخرى للفرص، كما كنت أقول دائما أي شيء قد يحدث في الدوري الإنجليزي الممتاز".

"لا أعتقد أنه كان موسما جيدا للغاية لي لأنني أتيت لأرسنال لأفوز بالألقاب، لكي أنافس في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكي أتوج بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز، أشعر بالإحباط لأننا لسنا في مركز يسمح لنا للفوز بالدوري أو دوري الأبطال، وصلنا لنهائي كأس الاتحاد، وسنمنح كل ما لدينا للفوز به".

"مستقبلي؟ الأمر يعتمد على عدة أشياء، أولا أنهي الموسم بطريقة جيدة، وسنحاول التأهل لدوري الأبطال والفوز بكأس الاتحاد، ثم سأجلس مع النادي لأقرر ما سأفعله في نهاية الموسم".

"سأجلس مع أرسين فينجر لنناقش مستقبلي بناء على ما حدث وسيحدث، وسنتخذ القرار الأفضل للنادي ولي وله، لكن حديثنا لن يبدأ سوى مع نهاية الموسم، إن تحدثت الآن فهذا يعني أنني سأخسر تركيزي على الأشياء الهامة مثل التأهل لدوري الأبطال والفوز بكأس الاتحاد".

"في بعض الأحيان أشعر أنني محبط وأخرى أشعر أنني بخير، في بعض المباريات كنا نلعب جيدا لكننا نرتكب أخطاء صغيرة لنجد أنفسنا قد خسرنا بنتيجة 2-0، ذلك يحبطني لأن تلك النقاط هامة للغاية إن أردت الفوز بالدوري".

"كما أقول دائما الحياة قصيرة، وحياة لاعب كرة القدم أقصر، أرغب في الفوز بكل تدريب بكل مباراة ألعبها، لهذا السبب أشعر بقلة الحيلة حينما أذهب للمنزل عقب نتيجة سيئة وأصاب بالحزن لأن الجماهير في الملعب لم ترنا نفوز، وجماهير أرسنال تتابعنا دوما بأعداد كبيرة وتصنع الكثير من الضوضاء".

"أحب كرة القدم إنها الشيء الذي أفعله كل يوم وشغفي، الله منحني تلك المهوبة وحينما يتم استبدالي أغضب لهذا السبب، لكن أيضا اغضب لأنني أمرر بطريقة خاطئة أو أهدرت ركلة جزاء أو فرصة تهديفية، لذا أغضب على نفسي أيضا وأذهب للمنزل حزينا".

"أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا وهو حلم كل لاعب، أريد الفوز بالدوري الإنجليزي لأنني ألعب هنا، اللاعبون الذين يرغبون في النجاح بكرة القدم ويرغبون في تحقيق العظمة يغضبون حينما لا يحصلون على ما يطلبونه".

"أنا سعيد بمعدلي التهديفي حاليا، لكنني دائما أطلب المزيد من نفسي، وأعتقد إن أراد لاعب أن يصبح على القمة فهو بحاجة للفوز بدوري الأبطال والدوري".

التعليقات