بالفيديو - سيتي يكرم بالاس بخماسية نظيفة.. ويضغط على ليفربول

السبت، 06 مايو 2017 - 15:40

كتب : FilGoal

مانشستر سيتي

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على ضيفه كريستال بالاس بنتيجة 5-0، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

سيتي رفع رصيده من النقاط إلى 69 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن ليفربول في المركز الرابع، في انتظار مواجهة الحمر ضد ساوثامبتون يوم الأحد في نفس الجولة.

في حين أن رصيد بالاس تجمد عند 38 نقطة في المركز الـ16 بفارق 4 نقاط عن هال سيتي صاحب المركز الـ17.

تقدم ديفيد سيلفا لمانشستر سيتي سريعا في الشوط الأول في الدقيقة 2 من عمر المباراة، بعد عرضية من رحيم سترلينج أبعدها دفاع بالاس لتصل أمام لاعب الوسط الإسباني الذي يسجل أول أهداف المباراة.

في الشوط الثاني قرر سيتي إكرام ضيفه، فسجل فينسنت كومباني هدفا ثانيا في الدقيقة 49 من عمر اللقاء بعد تمريرة ممتازة من كيفن دي بروين.

وأضاف نجم المباراة دي بروين الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 59 بعد تمريرة من جابريل جيسوس.

قبل أن يتمكن رحيم سترلينج من تسجيل هدفا رابعا لسيتي في الدقيقة 82 بعد تمريرة طولية من يايا توريه وصلت إلى بابلو زاباليتا، الذي مررها بدوره إلى الجناح الدولي الإنجليزي ليسكنها شباك بالاس.

وفي الدقيقة 92 من عمر المباراة وقبل نهايتها بلحظات أضاف نيكولاس أوتاميندي هدفا خامسا بعد تمريرة من كيفن دي بروين، ليكون الأول للمدافع الأرجنتيني في كل المسابقات هذا الموسم، والثاني له طوال مسيرته مع سيتي في الدوري الإنجليزي بعد هدفه خلال الموسم الماضي ضد نورويتش سيتي.

التعليقات