فريق الزمالك
تحدث حمادة أنور المدير الإداري لنادي الزمالك عن مجموعة الفريق في البطولة العربية، مشيرا إلى "سنحصد اللقب".
الزمالك وقع في المجموعة الثانية مع الفتح الرباطي المغربي والعهد اللبناني والنصر السعودي. (طالع التفاصيل)
وقال حمادة أنور: "مجموعة الزمالك متوازنة. كل فرق المجموعة قوية".
وأوضح خلال ظهوره عبر قناة أبو ظبي "نحن نتحدث عن النصر والعهد والفتح. كل الفرق قوية".
وأكمل حديثه قائلا: "الزمالك سيحصل على اللقب".
وأتم "سنفعل ذلك من أجل إسعاد جماهيرنا".
وتقام البطولة العربية في مصر خلال الفترة ما بين21 يوليو إلى 5 أغسطس المقبل.
ويتأهل إلى نصف نهائي البطولة أصحاب المراكز الأولى إضافة لأفضل فريق يحتل المركز الثاني.
وسيحصل بطل المسابقة على جائزة مالية قدرها 2 ونصف مليون دولار، وهو المبلغ الذي يفوق ما يحصل عليه بطل دوري أبطال إفريقيا.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك
البطولة العربية للأندية