محمود محمود - نبيل محمود
تمنى محمود محمود لاعب الزمالك الأسبق والذي يتواجد في قطاع الناشئين في النادي، أن ينظر ناديه إلى شقيقه نبيل محمود المدير الفني لفريق الرجاء.
الرجاء قتل البلدية بهدف مثير في الدقيقة 95 في الجولة الختامية من دوري الممتاز ب.
فوز الرجاء القاتل كتب تأهله على حساب البلدية ليُكمل الثلاثي المتأهل إلى الممتاز. لتتأهل كتيبة نبيل محمود إلى الممتاز.
وقال محمود محمود: "أتمنى أن تنظر إدارة الزمالك ومرتضى منصور إلى شقيقي نبيل محمود مدرب الرجاء".
وأوضح في تصريحاته عبر قناة النهار رياضة "نبيل محمود مكافح للغاية وأتمنى أن يحصل على حقه. مدرب رائع ومكافح جدا جدا".
وواصل "أشكر كل من وقف بجانبه وأتمنى أن يتم النظر له من مرتضى منصور".
وسيشهد الدوري المصري الموسم المقبل تواجد الثلاثي، الرجاء والنصر والأسيوطي.
وكان الثلاثي قد هبط من الدوري الممتاز في موسم 2014-15، والآن الثلاثي عاد من جديد.
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا












الرجاء
الدوري المصري