ريال مدريد - أتليتكو مدريد
تحدث زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن مستقبله مع الفريق في مؤتمر صحفي الجمعة استعدادا لمواجهة غرناطة في الدوري السبت.
وتطرق الفرنسي إلى الحديث عن لاعبه المصاب بيبي والذي عاد مؤخرا للتدريبات.
وقال زيدان:"أبذل قصارى جهدي، أعلم جيدا كرة القدم، الرئيس منحني الفرصة لكي أدرب هذا النادي العظيم، وجودي في ريال مدريد هو أفضل شيء حصل في حياتي".
"في مدريد، النتيجة هي الأهم، أحب هذا النادي جدا، لقد عشت فيه 16 سنة. على مدار حياتي حاولت دائما الفوز بكل شيء".
وعن بيبي "هو بخير وأعتقد أنه سيقدر على اللعب الأسبوع المقبل، أما رافاييل فاران فلن نجازف به في المباراة".
وكانت صحيفة ماركا قد أكدت أن كيليان مبابي لاعب موناكو يفضل الانتقال إلى ريال مدريد، فعلق زيدان على الأمر قائلا:"كاد أن يوقع للفريق من قبل، يقدم موسما رائعا لكنني لا أفضل الحديث عن لاعبين ليسوا في فريقي".
وعن النجم كريستيانو رونالدو "أتحدث كثيرا معه، يحتاج إلى الراحة لأنه يلعب على الأقل 60 مباراة كل سنة".
نرشح لكم
بعد هبوطه مع مايوركا.. ديميكليس مدربا لـ لايبزج
مالاجو يفوز في انتخابات رئاسة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم
كأس العالم - لاعب نيوزيلندا: كنت أستحق الحصول على خطأ قبل هدف مصر الثاني
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - كورتوا: لم نسجل ضد إيران بسبب الحارس.. ونتوقع مباراة مماثلة ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف












ريال مدريد
بنسبة 60%.. ميسي يهدر ركلة جزاء جديدة في كأس العالم
مباشر كأس العالم - الأرجنتين (1)-(0) النمسا.. جووووووووول تاريخي لـ ميسي