ميدو: انتظروا دجلة الموسم الجديد.. سنضم 7 لاعبين خبرة

الجمعة، 05 مايو 2017 - 00:46

كتب : FilGoal

الأهلي - دجلة

أبدى أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لوادي دجلة اقتناعه بنتائج الفريق، بعد التعادل مع إنبي 1-1 مساء الخميس في الجولة 27 من الدوري.

وقال ميدو عقب اللقاء: "تقريبًا دجلة عبارة عن فريق ناشئين مدعم ببعض الكبار، لدينا 5 لاعبين مواليد 1999 ومحمد رضا مواليد 2000".

وأضاف عبر قناة دي إم سي سبورتس: "نعاني من غيابات خارجة عن إرادتنا، مثل مصطفى جلال بسبب إصابة الركبة وصامويل أفوم لإصابة في الكاحل، ومحمود مرعي آلام العضلة الخلفية، وأحمد العش للإيقاف".

وتابع: "أشكر اللاعبين على الرجولة، أمام فريق خبرات يقوده مدرب كبير مثل طارق العشري، لقد سجلنا هدفا مبكرًا، وبعده أضعنا 3 فرص مؤكدة لقتل المباراة، وللأسف لم نستغلها بشكل جيد".

وواصل: "كانت مباراة تكتيكية عالية، لقد غيرنا طريقة اللعب أكثر من مرة، حاولنا خطف هدف في الشوط الثاني، إلا أن أوباما تعثر بالكرة في انفراد تام، وحصلنا على نقطة وانتظروا دجلة بشكل مختلف، وسعداء بالخبرة التي اكتسبها اللاعبون الشباب هذا الموسم".

وأتم ميدو: "انتظروا وادي دجلة في الموسم الجديد، وسنتعاقد مع 7 لاعبين من أصحاب الخبرات الكبيرة، لزيادة المنافسة، ونحاول إنهاء الموسم بأفضل سيناريو ممكن".

التعليقات