الأهلي - الجيش
يشعر سليماني كوليبالي مهاجم الأهلي بالغضب من الفرص التي لم يستغلها أمام طلائع الجيش.
الأهلي فاز على الجيش بثنائية مقابل هدف في الجولة الـ27 من الدوري المصري.
هدف قاتل في الدقيقة 94 عن طريق ميدو جابر كتب الانتصار لكتيبة حسام البدري. (طالع التفاصيل)
ولعب كوليبالي المباراة كأساسي قبل أن يخرج في الدقيقة 83.
وكتب كوليبالي على حسابه الشخصي على (تويتر): "غاضب من نفسي بسبب عدم استغلالي للفرص التي حصلت عليها الليلة".
وأضاف "يجب أن أكون أفضل في المباراة المقبلة".
وأردف "ولكنني سعيد برد فعل الفريق وتحقيقنا للانتصار".
Angry to myself to not take my chances tonight in front the goal i must improve next game but happy for the team reaction to get the win🔴⚪️🙏 pic.twitter.com/6UPJm2jcRA
— Souleymane Coulibaly (@SCoulibaly19) May 4, 2017
ووصل الأهلي إلى النقطة 71 في صدارة الدوري، بينما تجمد طلائع الجيش عند النقطة 35 في المركز العاشر.
وسجل كوليبالي 5 أهداف بقميص الأهلي في الدوري المصري.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الدوري المصري
القمة العربية جزائرية