طفل مريض بالسرطان يلعب ركلة البداية لمباراة دجلة وإنبي
الخميس، 04 مايو 2017 - 20:19
كتب : بسام أبوبكر
عمر طفل السرطان
يلعب عمر علي الطفل المريض بالسرطان ركلة بداية مباراة وادي دجلة وإنبي في الدوري المصري يوم الخميس.
ويلتقي الفريقان ضمن الجولة 27 من المسابقة في ملعب بتروسبورت.
قبل أيام ذهب الطفل عمر إلى نادي وادي دجلة بدعوة من عصام الحضري حارس مصر المخضرم، والتقى مع اللاعبين ومدربهم أحمد حسام "ميدو".
عقب اللقاء قال ميدو في عدة تغريدات عبر حسابه الشخصي على تويتر: "سنطلب من اتحاد الكوره أن يسمحوا لنا في مباراتنا القادمة بأن يلعب عمر ضربة البداية مع اللاعب الذي يختاره من الفريق".
اتمني تدعوا لعمر علي انه يخف ان شا الله ويرجع سليم علشان يقدر يلعب مع أصحابه مره تانيه.عمر مريض سرطان الدم بس جسمه الحمد لله بيستجيب للعلاج pic.twitter.com/zNAY1J5H9J
— Mido (@midoahm) April 28, 2017
وعلم FilGoal.com أن اتحاد الكرة وافق على طلب دجلة بعد اتصالات بين ثروت سويلم المدير التنفيذي وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة.
وتنطلق المباراة في التاسعة والربع بتوقيت القاهرة.
في لفتة رائعة، الطفل عمر على الذي يُعالج من مرض سرطان الدم سيضرب ركلة بداية مباراة انبي و #وادي_دجلة pic.twitter.com/MHcTsYAOKA
— Wadi Degla FC (@wadideglafc) May 4, 2017
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











