حسني عبد ربه يطمئن الجمهور على إصابته "بعيدة عن الصليبي والغضاريف"
الخميس، 04 مايو 2017 - 00:25
كتب : FilGoal
الزمالك و الإسماعيلي
حسني عبد ربه خرج مستبدلا في الدقائق الأولى من مباراة الإسماعيلي والزمالك في الجولة الـ 27 من الدوري المصري.
حسني عبد ربه
النادي : معتزل
ولم ينتظر حسني عبد ربه حتى نهاية اللقاء، فذهب إلى المستشفى رفقة طبيب الفريق لإجراء أشعة على قدمه.
وقال عبد ربه في تصريحات لقناة “DMC Sport”: "الحمد لله أثبتت الإشاعة أن إصابتي خفيفة".
وأضاف "الأشعة أثبتت أن الإصابة بعيدة عن الغضاريف والرباط الصليبي، وأنها إصابة في العضلة الخلفية امتدت للركبة".
وأوضح: "أجريت أشعة الرنين، وأثبتت أن الإصابة في وتر العضلة الخلفية، الذي يتواجد خلف الركبة، وسأجري أشعة سونار يوم الخميس للاطمئنان أكثر على قوة الإصابة".
وواصل: "لا أحب الخروج من الملعب، ولكن حتى الآن لا أقدر على لمس الأرض، وشعرت براحة نفسية بعد التعرف على نتيجة أشعة الرنين".
يذكر أن حسني عبد ربه تعرض من قبل لقطع في الرباط الصليبي في ثلاث مرات مختلفة.
نرشح لكم
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر












الدوري المصري