الزمالك المقاولون محمد عودة
أكد محمد عودة المدير الفني للمقاولون العرب على جاهزية أحمد علي مهاجم الفريق لمواجهة الزمالك المقبلة.
وغاب أحمد علي عن مواجهة فريقه ضد المصري البورسعيدي ضمن الجولة 27 للدوري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وقال عودة: "أحمد علي خرج من قائمة الفريق لهذه المباراة بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية وأخبرني أنه لن يستطيع المشاركة".
وأضاف لقناة أون سبورت: "ولم يكن غيابه بسبب إهداره للفرص السهلة في المباراة السابقة".
وتابع "وهو سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة الزمالك".
وتطرق للحديث عن مواجهة الزمالك قائلا: "بالتأكيد ستكون مباراة قوية، لأن الجولات المتبقية من الدوري كلها صعبة خاصة أن الفرق الصغيرة تسعى للحصول على النقاط من أجل الهروب من مراكز الهبوط، وهذا يجعل كل المباريات صعبة في الدوري".
ويلعب المقاولون ضد الزمالك الأحد المقبل في الجولة 28 للدوري المصري.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران











