بالفيديو - نحو مجابهة الملكي في نهائي كارديف.. يوفنتوس يضرب موناكو بثنائية

الأربعاء، 03 مايو 2017 - 22:45

كتب : أحمد العريان

يوفنتوس - موناكو

حقق يوفنتوس فوزا مهما على حساب موناكو بهدفين مقابل لا شئ على ملعب الفريق الفرنسي.

موناكو واجه يوفنتوس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا إن الفريق الإيطالي حقق فوزا بهدفين مقابل لا شئ.

المباراة بدأت بضغط كبير من موناكو على مرمى يوفنتوس، قبل أن يبدأ الفريق الإيطالي الدخول في الأجواء رويدا رويدا.

الدقيقة التاسعة شهدت تبادلا للكرة بين باولو ديبالا وداني ألفيش داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسددها ألفيش لكن تصل سهلة في يد سوباسيتش.

التهديد الثاني كان في الدقيقة الـ 11 وأيضا عن طريق ألفيش الذي أرسل عرضية من لمسة واحدة نحو جونزالو إيجواين، لكن الأرجنتيني فشل في الوصول إليها.

موناكو بادل يوفنتوس الخطورة، وفي الدقيقة الـ 15 أرسلت عرضية خطيرة داخل منطقة الجزاء، قابلها مبابي بلمسة واحدة، لكن بوفون يتألق ويحولها إلى ركنية.

الفريق الفرنسي واصل الخطورة، وفي الدقيقة الـ 18 يهدر فالكاو رأسية خطيرة بجانب القائم.

ثم كان الحسم. الهدف يأتي أخيرا في المحاولة الثالثة، حين أرسل داني ألفيش تمريرة رائعة بالكعب، قابلها جونزالو إيجواين بتسديدة مباشرة في المرمى معلنا عن الهدف الأول للسيدة العجوز، لينتهي الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدف مقابل لا شئ.

في شوط المباراة الثاني، حاول موناكو التعادل سريعا، وفي الدقيقة الـ 46 مبابي مرر الكرة إلى فالكاو، والذي سدد من داخل منطقة الجزاء ضعيفة في يد بوفون.

كلاوديو ماركيزيو كاد أن ينهي اللقاء مبكرا، وفي الدقيقة الـ 53 قطع الكرة من مدافع موناكو وانفرد بالمرمى، لكنه سدد في جسد سوباسيتش.

ورغم إضاعة ماركيزيو للفرصة، كان الحسم في الدقيقة الـ 59 وتحديدا حين أرسل ألفيش عرضية أخرى، قابلها إيجواين أيضا بقدمه، لتسكن شباك فريق الإمارة.

ليوناردو جارديم حاول إصلاح الأمور، وفي الدقيقة الـ 66 شارك جواو موتينيو بدلا من باكايوكو.

الدقيقة الـ 87 أرسل فابينيو عرضية، حولها الدفاع إلى رمية تماس، قبل أن يحاول موتينيو مرة أخرى من كرة ثابتة في الدقيقة الـ 88 نفذها داخل منطقة الجزاء، لكنها مرت من الجميع ووصلت إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة الـ 89 عرضية رائعة ورأسية أكثر روعة من جيرماين، لكن بوفون يتصدى ببراعة كبيرة، لينتهي اللقاء بفوز يوفنتوس بهدفين مقابل لا شئ.

مباراة الإياب ستكون يوم الثلاثاء المقبل على استاد يوفنتوس، إذ سيحتاج موناكو للفوز بثلاثية للتأهل.

ريال مدريد بدوره كان قد فاز على أتليتكو مدريد مساء أمس بثلاثية على أرض سانتياجو برنابيو، ليقترب أيضا من التأهل للنهائي.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك