فيريرا: لم يكن هناك تفاهم مع إدارة الزمالك كما كان وضع جوزيه مع الأهلي
الأربعاء، 03 مايو 2017 - 22:32
كتب : FilGoal
جوزية منصور فيريرا
أوضح جوزفالدو فيريرا المدير الفني لفريق السد القطري حاليا والزمالك سابقا أن عدم تحقيق إنجازات عديدة مع الفريق الأبيض كان بسبب إدارة القلعة البيضاء على عكس وضع مواطنه مانويل جوزيه مع الأهلي.
فيريرا توج بلقب الدوري والكأس في 2015 قبل أن يدخل في صدامات مع مرتضى منصور رئيس النادي عقب خسارة السوبر على يد الأهلي ثم يرحل إلى السد القطري.
وقال فيريرا في تصريحات لقناة الكأس القطرية يوم الأربعاء: "مسيرة مانويل جوزيه مع الأهلي كانت ناجحة للغاية، وذلك لعدة أسباب".
وعدد الأسباب قائلا "كان هناك استقرار بالنادي الأحمر، فضلا عن التواصل الجيد بين المدرب والإدارة".
وأضاف "أما بالنسبة لي فلم يكن هناك تفاهم بيني وإدارة الزمالك كما كان وضع جوزيه مع الأهلي".
حقق الداهية البرتغالي 19 بطولة مع الأهلي، بالإضافة للحصول على الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية 2006.
نرشح لكم
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران












السد
الزمالك
الأهلي
مباشر كأس العالم - أوروجواي (0)-(1) إسبانيا.. بطاقة حمراااااء