خاص في الجول يكشف - كيف استقبل تريزيجيه قرار مدرب موسكرون

الأربعاء، 03 مايو 2017 - 21:18

كتب : معتز سيد

تريزيجيه - موسكورن

هل اعترض؟ هل قرر عدم التدرب مجددا مع فريقه؟ ماذا عن الخطوة المقبلة؟ هنا نتحدث عن محترفنا المصري، محمود حسن "تريزيجيه" وقرار مدرب موسكرون بعد الاستعانة به مجددا لنهاية الموسم.

موسكرون يلعب حاليا الدورة المصغرة من أجل التأهل للدوري الأوروبي من الدوري البلجيكي والتي تتكون من مجموعتين، بعدما ضمن عدم الهبوط للدرجة الأدنى.

الجناح المصري شارك في خمس مباريات بشكل أساسي قبل أن يخرج من قائمة الفريق بمباراة روزلار يوم الأحد.

ميرسيا ريدنك المدير الفني لموسكرون كشف أن "لن أعتمد على اللاعبين الذين لن يستكملوا مشوارهم مع موسكرون الموسم المقبل". لاعبون من ضمنهم تريزيجيه.

فكيف استقبل اللاعب هذا القرار؟ وعلم FilGoal.com أن تريزيجيه لم يبد أي اعتراض على قرار المدرب.

تريزيجيه احترم قرار مدرب موسكرون، فهو في النهاية حقق ما أراد وقاد الفريق للبقاء في الدوري الممتاز الموسم المقبل. مهمته انتهت بنجاح.

وسيُكمل تريزيجيه مشاركته في تدريبات موسكرون بشكل طبيعي لحين حصوله على أجازة عقب نهاية الدورة المصغرة، وبعدها ينتظر مصيره في سوق الانتقالات الصيفية. وهو ما علمه FilGoal.com.

وشارك تريزيجيه في مران موسكرون يوم الأربعاء قبل أن يخرج مصابا بعد تدخل مع حارس المرمى. إصابة في الحاجب لم تكن قوية ومرت بسلام على الجناح المصري.

ويتبقى 4 مباريات على انتهاء موسم موسكرون بنهاية الدورة المصغرة من أجل التأهل للدوري الأوروبي، بعدها تنتهي رسميا إعارة تريزيجيه ليعود إلى أندرلخت.

لكن تريزيجيه قد لا يستمر في أندرلخت في حالة وصول عروض أوروبية كبيرة.

أداء تريزيجيه مع موسكرون وكذلك ظهوره المميز في بطولة أمم إفريقيا، الجابون 2017، جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية. أندية على رأسها ليفربول الإنجليزي. (طالع التفاصيل)

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك