الزمالك يقدم مذكرة لوزارة الرياضة ضد اتحاد الكرة.. "خطوة قبل اللجوء للقضاء"
الثلاثاء، 02 مايو 2017 - 15:38
كتب : مراسل في الجول
مؤتمر مرتضى منصور عن مستجدات أزمة المقاصة
قدم نادي الزمالك مذكرة رسمية إلى وزارة الراياضة من أجل الاعتراض على قرارات لجنة المسابقات بشأن اعتبار الزمالك مهزوما في مباراة مصر للمقاصة في الجولة 22 من الدوري الممتاز.
أزمة كبرى نشبت بين الزمالك واتحاد الكرة بعد أن رفض الأبيض التوجه لاستاد بتروسبورت يوم 16 أبريل لمواجهة المقاصة، لتعتمد لجنة المسابقات نتيجة المباراة بفوز المقاصة 2-0. (اقرأ التفاصيل)
وتواجد هاني زادة عضو مجلس إدارة الأبيض اليوم الثلاثاء في وزارة الرياضة من أجل تقديم المذكرة التي أعدها رئيس الزمالك بنفسه.
ويتقدم الزمالك بهذه الخطوة هي الأخيرة قبل تصعيد الأمر إلي محكمة القضاء الإداري ورفع دعوة قضائية ضد اتحاد الكرة.
وكان اتحاد الكرة قال أمس الإثنين إن خطاب الزمالك بشأن أزمة مباراة المقاصة تم تحويله للجنة التظلمات للنظر فيه.
نرشح لكم
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران












الدوري المصري
مباشر كأس العالم - أوروجواي (0)-(0) إسبانيا.. بداية اللقاء