عضو اتحاد الكرة: "الجعجعة" كانت السبب في تصرفات الأهلي ضد الحكم ولكن

الثلاثاء، 02 مايو 2017 - 12:31

كتب : محرر في الجول

حسام البدري - الأهلي - محمود عاشور حكم

أرجع أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اعتراض الجهاز الفني للأهلي ولاعبه حسام عاشور على قرارات الحكم في مباراة الإنتاج الحربي إلى تأثرهم بسكوت اتحاد الكرة عن الهجوم عليه.

وطرد الحكم حسام البدري مدرب الأهلي خلال الشوط الأول من المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

ثم طرد حسام عاشور لاعب وسط الأهلي عقب نهاية المباراة بعدما جذبه اللاعب من يده أثناء المصافحة بينهما، ليتدخل سيد معوض المدرب المساعد للفريق الأحمر هو الآخر.

وقال مجاهد لبرنامج "من الأخر" على إذاعة "نغم إف إم": "ما رأيناه من الجهاز الفني للأهلي وحسام عاشور كان غريبا وغير مبرر، خاصة أن الأهلي حسم المركز الأول منذ فترة كما أن الحكم محمود عاشور كان مميزا في إدارة المباراة".

وتابع "عاشور قدم درسا في إدارة المباراة وكان مثالا للتحكيم المصري، وسننتظر العقوبات التي ستتخذها لجنة المسابقات ولكنني أحيي النادي الأهلي على اعتذار الجهاز الفني على التصرفات التي حدثت".

مجاهد استدرك "ربما شعر الأهلي ببعض الضغط بسبب (الجعجعة) والهجوم على اتحاد الكرة من بعض الدخلاء على الكرة المصرية في الفترة الأخيرة وسكوتنا عنه".

وأضاف "هذه نقطة تداركها مسؤولو الأهلي سريعا، ورأينا المخطئ يعتذر ويعلن تقبله العقوبة أيضا، لم يهاجم منهم أحد اتحاد الكرة أو يسبه".

التعليقات