شمس: من الصعب إقامة مباريات الأهلي والزمالك الإفريقية في برج العرب

الإثنين، 01 مايو 2017 - 23:46

كتب : FilGoal

الأهلي - بيدفيست

أكد شيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي صعوبة إقامة مباريات فريقه الإفريقية في ملعب برج العرب بالإسكندرية، مع إقامة مواجهات الزمالك بنفس الملعب.

ويلعب الأهلي في المجموعة الرابعة لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا بجانب الوداد البيضاوي المغربي والقطن الكاميروني وزناكو الزامبي.

بينما يلعب الزمالك في المجموعة الثانية بجانب اتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابلس الليبي وكابس يونايتد.

وقرر الأمن أن يخوض الأهلي والزمالك مباريات البطولة في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال شمس: "أرسلنا إلى الاتحاد الإفريقي مواعيد المباريات الثلاث للأهلي على ملعبه بالبطولة".

مباريات الأهلي والزمالك في مصر خلال دور المجموعات، حددتها قرعة البطولة في نفس الأيام.

وأضاف لقناة أون سبورت "وجدنا الزمالك أيضا سيلعب بنفس الملعب في نفس اليوم أو بعدها بيوم خلال مبارياته الثلاثة على أرضه بالبطولة، وهذا سيعيق إقامة مباريات الفريقين في برج العرب".

وتابع "الفريق الضيف يجب أن يخوض تدريبه الرئيسي يوم ما قبل المباراة في نفس توقيت اللقاء بملعب برج العرب، وإذا لعب الأهلي والزمالك بنفس الملعب سيكون من المستحيل أن يحدث ذلك".

وواصل "أما في حالة إقامة مباراة لفريق يوم الجمعة والأخرى يوم الأحد، الأمن لن يوافق على ذلك لأنه يرفض دائما إقامة أي مباريات جماهيرية يوم الجمعة".

وأكمل "الحل الوحيد الآن أن يلعب كل فريق في محافظة مختلفة".

وأردف "من البداية طلبنا من الأمن خوض مباريات إفريقيا على ملعب السلام أو القاهرة أو الدفاع الجوي، وبالفعل لعبنا الدور الأول في السلام بحضور 5 آلاف مشجع وكانت تجربة ناجحة".

وكشف شمس: "الآن من الممكن أن يقرر الاتحاد الإفريقي تغيير مواعيد مباريات الأهلي أو الزمالك في البطولة لأنه أكد لنا أن المواعيد التي يختارها الأندية غير ملزمة للاتحاد، وممكن تغييرها بحسب مصلحة الاتحاد الإفريقي والشركة الراعية".

وأتم تصريحاته "من الممكن أن يرسل لنا الاتحاد الإفريقي خطابا يطلب خلاله نقل المباراة لمدينة أخرى، أتمنى أن يوافق الأمن على إقامة مباريات الأهلي في ملعب السلام بحضور 5 آلاف مشجع".

التعليقات