ماذا قال نجوم الإسماعيلي عن مواجهة الزمالك

الإثنين، 01 مايو 2017 - 22:14

كتب : ياسر الشريف

اهلى واسماعيلي

"هدفي من المباراة هو مواصلة التألق من أجل الانضمام لمنتخب مصر".. كان هذا حديث إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلي عن مواجهة الزمالك.

إبراهيم حسن

النادي : بيراميدز

ويلعب الإسماعيلي ضد الزمالك الأربعاء في المباراة التي تجمعهما ضمن الجولة 27 للدوري المصري.

FilGoal.com سأل نجوم فريق الإسماعيلي عن المواجهة المرتقبة ضد القلعة البيضاء.

البداية كانت مع إبراهيم حسن وقال: "مواجهة الزمالك دائما لها طابع خاص عند اللاعبين، ولن أنسى هدفي في مرمى محمود جنش، وأسعى خلال المباراة لمواصلة التألق من أجل الانضمام لمنتخب مصر وهو الهدف الذي أتمنى تحقيقه".

وتابع "سأحاول استغلال الإشادة التي حصلت عليها من أبو طالب العيسوي المدير الفني للفريق في الظهور بشكل جيد خلال المباراة".

أما وليد عطية العائد للمشاركة مع أبو طالب العيسوي قال: "أتمنى الظهور مع فريقي خلال هذه المباراة وتسجيل هدف في الزمالك ومساعدة الإسماعيلي في مواصلة الانتصارات".

من جهته قال المهاجم شكري نجيب: "أتمنى هز شباك الزمالك، لكن الأهم بالنسبة لي هو تحقيق الفوز".

وتابع "أحاول استعادة مستواي وأبذل جهدا كبيرا من أجل تلك العودة وأتمنى أن تكون أمام الزمالك، ينقصني فقط التوفيق وإحراز الأهداف لاستعادة الثقة بشكل كامل".

أخيرا قال محمود متولي لاعب وسط الدراويش: "دائما مواجهة الإسماعيلي والزمالك ما تشهد تنافس كبير، وكل لاعب يحاول إخراج أفضل ما لديه في الملعب، ونسعى للفوز وأتمنى تقديم مستوى جيد في محاولة للفت نظر هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، حتى أحصل على مكان في المنتخب وهو أهم طموحاتي خلال الفترة الحالية".

وفاز الإسماعيلي على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في الجولة 26 للدوري.

ويحتل الدراويش المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك