محمود طاهر: البطولة العربية مهمة.. ولكن مصلحة الأهلي أهم
الإثنين، 01 مايو 2017 - 02:17
كتب : محمود باهي
محمود طاهر - مرتضى منصور - اجتماع الأندية - اتحاد الكرة
أكد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، أنه لم يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن إمكانية المشاركة في البطولة العربية التي تقام في مصر خلال الفترة من 21 يوليو إلى 5 أغسطس.
وصرح طاهر عبر قناة الأهلي: "لم نتخذ قرارًا نهائيًا، بل لابد أن يكون مبنيًا على دراسة، ولن يكون من فراغ، خاصة أن لدينا تلاحم مواسم منذ 3 أعوام، ونشارك في بطولات عديدة".
وأضاف: "البطولة العربية مهمة وعائدة بعد توقف لسنوات، وحدث يقام في مصر، وشرف لنا جميعًا، ويهمنا المشاركة، ولكن ليس على حساب فريقنا، لدينا بطولة الدوري وإفريقيا وكأس مصر، مما يستدعي الحفاظ على قوام الفريق".
وتابع: "سنعقد جلسة، لأن الجهاز الفني ولجنة الكرة والإدارة لكل منهم رؤية، ونتفق في النهاية على صالح الفريق ولاعبي الأهلي، وكذلك منتخب مصر، الذي تنتظره مباريات مهمة".
وأتم محمود طاهر: "ما يهمني إنهاء الموسم بنجاح دون تعريض الفريق لمشاكل أو إصابات".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي
البطولة العربية للأندية