رئيس طنطا لـ في الجول: لم نتقدم بشكوى ضد حكم مباراة الزمالك.. ونخاطب الاتحاد لهذا السبب
الأحد، 30 أبريل 2017 - 22:44
كتب : أحمد شاكر
الزمالك - طنطا
نفى فايز عريبي رئيس مجلس إدارة نادي طنطا أن يكون قد تقدم بشكوى لاتحاد الكرة ضد حكم مباراة فريقه أمام الزمالك في لقاء الجولة 26 للدوري المصري.
وتعادل الفريقان سلبيا في مواجهة شهدت هدفا ملغيا لطنطا احتسبه الحكم دفعة في ظهر حسني فتحي مدافع الزمالك قبل أن تسكن الشباك البيضاء.
وقال عريبي لـFilGoal.com يوم الأحد: "لم أتقدم بشكوى ضد حكم طنطا والزمالك كما تردد، لا أشتكي أحدا".
وأضاف "كل ما هناك هو أنني أجهز خطابا وسأرسله لاتحاد الكرة وأطالبهم بتحديد حكام دوليين لإدارة مباريات الفرق الستة التي تصارع على الهبوط".
وتتصارع أندية الإنتاج الحربي وطنطا وأسوان والداخلية والنصر للتعدين والشرقية على البقاء في الدوري الممتاز الموسم المقبل.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











