مدرب الزمالك: مباراة طنطا ليست مرآة لنا.. وتهنئة للأهلي
الأحد، 30 أبريل 2017 - 01:18
كتب : محرر في الجول
الأهلي والزمالك
اعترف البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للزمالك بالأخطاء التي وقع بها فريقه في التعادل السلبي مع طنطا في الدوري.
وقال إيناسيو في حواره مع برنامج "مع شوبير" على قناة "صدى البلد": "لم نلعب بشكل جيد في الشوط الأول، لكن كنا أفضل في الشوط الثاني وكنا قادرين على التسجيل في أخر 15 دقيقة مثل كرة أحمد رفعت. وفي النهاية لا أبحث عن أعذار وربما التخطيط لم يكن جيدا منا".
واستدرك "لعبنا أمام فريق جيد على ملعبه، فطنطا سجل 9 أهداف واستقبل 8 على ملعبه وهذا يعني أنه يبني خطته على الدفاع بشكل جيد مع محاولة خطف هدف".
مدرب الزمالك أضاف "هذا لا يعني أننا قمنا بكل شيء، كان يجب أن نقوم بعمل أكبر. هذا خطأنا".
الأهلي
وأجاب إيناسيو على سؤال.. كيف سيواجه الأهلي طالما يرى طنطا منافسا صعبا؟
أجاب مدرب الزمالك "أريد أن أهنئ الأهلي على استقبال 4 أهداف فقط طوال مسابقة الدوري، هذا يعني أنه قام بعمل كبير".
ثم تابع "كل مباراة لها ظروفها ولا يمكن أن تكون مباراة طنطا مرآة للزمالك في المباريات المقبلة".
وأتم "مررنا بمباراة سيئة وسنعالج الأخطاء".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك
الأهلي