مدرب الزمالك يهاجم "من يضعون جدول الدوري": اللاعبون يستحقون إجازة
الأحد، 30 أبريل 2017 - 01:03
كتب : فادي أشرف
أوجوستو إيناسيو
هاجم أوجوستو إيناسيو المدير الفني للزمالك "من يضعون جدول الدوري" حسب تعبيره.
وقال إيناسيو في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" على "صدى البلد": "لا أجد وقتا لتدريب الفريق، لو لدي شهر أو شهرين للشغل ستظهر نتائج عملي، لا يمكنني أن أعطي أحمال للاعبي فريقي".
وأضاف "الرجال ليسوا ماكينات، لن أغير بطارياتهم ويعملوا بشكل أفضل".
وشدد "هؤلاء الذين يضعون جدول المسابقات لابد أن يفكر في حاجة اللاعبين للإجازات".
وأردف "هم يجلسون على مقاعدهم ويشربون الشاي ويشاهدون 22 لاعبا يركضون، لا يفكرون إذا كان هؤلاء اللاعبين قد حصلوا على إجازة".
وأكمل "في النهاية، من يضعون الجداول سيحصلون على إجازة، أما اللاعبون فلا".
وأتم "أعرف أن الملايين يشاهدونني الآن، واتحاد الكرة قد يكون يشاهدني الآن، أوجه لهم رسالة أن اللاعبين في حاجة لإجازات".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك
الدوري المصري