إيناسيو يتحدث عن "فخر العمل في الزمالك".. وأمر يزعجه يوميا

الأحد، 30 أبريل 2017 - 00:20

كتب : محمد البنا

المصري - الزمالك

قال أوجستو إيناسيو المدير الفني للزمالك إنه وافق على العمل في النادي الأبيض بسبب تاريخ النادي مؤكدا على فخره بقبول المهمة.

وأضاف إيناسيو في حواره ببرنامج (مع شوبير): "الزمالك دخل في اتصالات معي وبعدما رحلت عن فريقي البرتغالي، وأعلم تاريخ النادي وشرف كبير وجودي هنا".

وتابع "لم أنزعج من مفاوضة الزمالك لمدربين آخرين لأن هذا طبيعي في كرة القدم، وأنا أيضا امتلكت عروضا أخرى لكن ببساطة عندما وصلنا لنقطة متقدمة ووجدت رئيس النادي مرتضى منصور يرغب في وجودي وأنا أيضا أردت ذلك فكان الأمر سهلا".

وشدد إيناسيو "العمل هنا تحدي رائع، كنت في سبورتنج لشبونة مدير كرة وقررت العودة للتدريب من خلال اسم كبير بحجم الزمالك ويرغب في حصد الألقاب ويشبع رغبتي التي أحبها أيضا".

وواصل "أعلم حجم وشعبية النادي ووجدت في الزمالك ما سيساعدني على النجاح".

أمر يزعجه؟

وأكد إيناسيو على استيائه من الأنباء الكاذبة التي تتداولها بعض وسائل الإعلام بشكل يومي على حد تعبيره، مؤكدا أنه لم يتحدث في وسائل الإعلام المصرية أو مع أي إعلامي منذ قدومه إلا مرتين وهذه هي الثالثة.

واستطرد إيناسيو "أنا شخصية مباشرة وصريحة وأرغب في الاحترام من الإعلاميين بعدم كتابة الأكاذيب عبر وسائل الإعلام".

وتابع "واجهت هذا في اليونان وفي البرتغال لكن هنا يحدث بشكل يومي والأمر مزعج حقا، لكني أحرص على الحديث دائما مع فريق العمل لتوضيح كافة الحقائق، ربما هذا يؤثر على الجمهور لكن لا يؤثر على من حولي ويعلمون طريقتي".

وأتم "علاقتي بالمسؤولين هي الصراحة، وحريص عندما تخرج أي أخبار أن أخرج وأصلح هذه الأمور، وأقولها بكل صراحة أن علاقتي بمرتضى منصور وكل المساعدين والفريق على خير ما يرام".

التعليقات