ميدو إلى جابر: نراك في الدوري الإسباني الموسم المقبل.. والأخير يرد
الجمعة، 28 أبريل 2017 - 23:41
كتب : FilGoal
عمر جابر في احتفالات بازل بالتتويج بالدوري
حرص أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق وادي دجلة، على تهنئة عمر جابر بلقب الدوري السويسري.
عمر جابر
النادي : الزمالك
عمر جابر توج بأول لقب في مسيرته الأوروبية. بازل حقق الدوري السويسري للمرة الثامنة على التوالي( طالع التفاصيل)
وضمن بازل التتويج باللقب قبل ست جولات على نهاية الموسم بعدما وصل الفارق بينه وبين ملاحقه يانج بويز إلى 24 نقطة.
ومنذ انضمام عمر جابر إلى بازل قادما من الزمالك الصيف الماضي فشارك في تسع مباريات في الدوري السويسري وصنع خلالهما هدفين. كما أنه شارك في ثلاث مباريات في كأس سويسرا ولقاء وحيد في دوري أبطال أوروبا.
وكتب ميدو على حسابه الشخصي على (تويتر) في رسالته إلى عمر جابر: "مبروك التتويج بالدوري السويسري".
"إن شاء في السنة اللي جاية في ديبورتيفو الإسباني".
ورد عمر جابر التهنئة لميدو: "الله يبارك فيك يا عالمي". و"بأذن الله يا عالمي"، الانتقال إلى الدوري الإسباني.
@omargaber حبيبي يا عمر ان شا الله السنه اللي جايه في ديبورتيفو 🙏🏻
— Mido (@midoahm) April 28, 2017
@midoahm بأذن الله يا عالمى ❤️❤️
— Omar Gaber (@omargaber) April 28, 2017
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط
مجموعة مصر - لوكاكو: الحارس الإيراني تصدى لكل شيء.. ويجب أن نفوز ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مبابي: أوليسي لاعب استثنائي.. ولن أستمر حتى الـ 40
تقرير: نابولي يدرس ضم سورلوث.. وهذه مطالب أتلتيكو مدريد المالية
الاتحاد الأوروبي يعلن عدم تطبيق استراحة شرب المياه في يورو 2028
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل











