رئيس الإسماعيلي لـ في الجول: هذا ما نحتاجه الموسم الحالي.. مازلنا نبني فريقا
الجمعة، 28 أبريل 2017 - 21:19
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي
أكد إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي أن الفوز الذي تحقق على المصري يوم الجمعة كان يحتاجه فريقه لتعديل مركزه في جدول ترتيب الدوري.
وتغلب الإسماعيلي على المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما في إطار الجولة 26 من الدوري المصري.
ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 36 نقطة يحتل بهم المركز الثامن، بينما تجمد رصيد المصري عند 43 نقطة في المركز الرابع.
وتحدث إبراهيم عثمان لـFilGoal.com قائلا:"الفوز على المصري كان أمرا إيجابيا وكنا نحتاجه لتعديل ترتيبنا في جدول ترتيب الدوري".
وواصل"هذا بالإضافة لظهور تأثير التغييرات التي تم إجرائها على الفريق".
وشدد رئيس الإسماعيلي"نحن لا نحتاج من الموسم الحالي سوى تعديل مركزنا في الدوري والأهم هو معرفة احتياجاتنا للموسم المقبل".
وواصل"نجحنا في التعاقد مع مجموعة من اللاعبين أثبتت قدراتها مع الفريق ونحاول استكمال ذلك الأمر بعدد آخر من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة".
وأتم"عانى الإسماعيلي كثيرا في المواسم الماضية ولا بد أن يعود لطريق المنافسة على البطولات وهذا ما سنقوم به الموسم المقبل".
نرشح لكم
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة












مباشر كأس العالم - السنغال ضد العراق.. بداية المباراة بعد قليل