رئيس الإسماعيلي لـ في الجول: هذا ما نحتاجه الموسم الحالي.. مازلنا نبني فريقا
الجمعة، 28 أبريل 2017 - 21:19
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي
أكد إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي أن الفوز الذي تحقق على المصري يوم الجمعة كان يحتاجه فريقه لتعديل مركزه في جدول ترتيب الدوري.
وتغلب الإسماعيلي على المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما في إطار الجولة 26 من الدوري المصري.
ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 36 نقطة يحتل بهم المركز الثامن، بينما تجمد رصيد المصري عند 43 نقطة في المركز الرابع.
وتحدث إبراهيم عثمان لـFilGoal.com قائلا:"الفوز على المصري كان أمرا إيجابيا وكنا نحتاجه لتعديل ترتيبنا في جدول ترتيب الدوري".
وواصل"هذا بالإضافة لظهور تأثير التغييرات التي تم إجرائها على الفريق".
وشدد رئيس الإسماعيلي"نحن لا نحتاج من الموسم الحالي سوى تعديل مركزنا في الدوري والأهم هو معرفة احتياجاتنا للموسم المقبل".
وواصل"نجحنا في التعاقد مع مجموعة من اللاعبين أثبتت قدراتها مع الفريق ونحاول استكمال ذلك الأمر بعدد آخر من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة".
وأتم"عانى الإسماعيلي كثيرا في المواسم الماضية ولا بد أن يعود لطريق المنافسة على البطولات وهذا ما سنقوم به الموسم المقبل".
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران











