القيعي لـ في الجول: أرجو ألا اضطر للترشح في انتخابات الأهلي
الخميس، 27 أبريل 2017 - 19:49
كتب : بسام أبوبكر
عدلي القيعي
لا يرغب عدلي القيعي مدير التعاقدات الأسبق في النادي الأهلي، من الدخول في سباق الانتخابات داخل النادي، لأنه يرغب في التفرغ للإعلام.
محمود طاهر يتولى رئاسة الأهلي منذ عام 2014 ومن المنتظر أن تعقد انتخابات الأهلي العام المقبل.
وقال عدلي القيعي لـFilGoal.com: "لن أترشح في انتخابات الأهلي".
وأوضح "اكتفيت بالعمل الإداري وأرغب في الاستمرار في العمل الإعلامي".
وواصل "أرجو ألا أضطر للدخول في انتخابات الأهلي".
وفسر "دائما ما كنت أرغب في الاستمرار في الإعلام، ولكنني لا أقدر على عدم مساندة الأهلي في حالة وجود أي ظرف يستحق ذلك".
وتابع "الأهلي احتاجني في وقت سابق للعمل كمدير تسويق ولم أقدر على رفض ذلك".
وأتم "ولكنني لا أتوقع حدوث أي ظرف، يجعلني أشارك في الانتخابات".
طالع أيضا
محمد بركات: سأترشح في انتخابات الأهلي "إذا أرادني الخطيب"
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي