الأهلي لـ في الجول: نتمنى زيادة عدد الجمهور في مباريات إفريقيا
الخميس، 27 أبريل 2017 - 15:14
كتب : أحمد الخولي
فرحة جول حجازى وشماريخ جماهير الاهلى مباراة الاهلى واسيك
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أنه يتمنى زيادة عدد الجمهور في مباريات الفريق بدوري أبطال إفريقيا والذي سينطلق دور المجموعات منه في مايو المقبل.
وكان الأمن قد حدد للأهلي 5 آلاف مشجعا في مبارياته الإفريقية والتي ستقام على استاد برج العرب.
وقال عبد الحفيظ لـFilGoal.com "من المؤكد نريد حضور جماهيري أكبر لأن البطولة صعبة وكبيرة والجمهور يلعب دورا أساسيا في الجانب المعنوي لفريقنا بينما يضغط على المنافسين".
وأضاف "بالتالي فهو مفيد فنيا ويدعم الفريق ويخلق حماسا دائما للاعبين في كل أوقات المباراة".
وتابع "نتمنى من الأمن أن يسمح بحضور جماهيري أكبر ونحن نقدر تماما دور في ذلك".
ويلعب الأهلي في المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا بجانب أندية الوداد المغربي والقطن الكاميورني وزاناكو الزامبي.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر












الأهلي
دوري أبطال إفريقيا