جوارديولا: أصبحت الآن مدربا أفضل.. وتعلمت درسا كبيرا في سيتي

الخميس، 27 أبريل 2017 - 12:20

كتب : محرر في الجول

جوارديولا

يرى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بأنه بات مدربا أفضل الآن على الرغم من خروجه هذا الموسم خالي الوفاض لأول مرة في مسيرته.

وانتهت رحلة مانشستر سيتي في دوري الأبطال وكذلك كأس إنجلترا وكأس رابطة المحترفين كما أن حظوظه في التتويج باللقب باتت مستحيلة.

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس "لست مدرب أسوأ لأنني لم أفز ببطولة، أشعر أنني أفضل الآن على الرغم من ذلك لأنني تعملت الكثير وأصبحت أكثر خبرة".

وأضاف "كما أصبحت قادرا على السيطرة على المواقف أكثر من ذي قبل، عادة عندما يحدث شيئا لأول مرة أنت تعرف لماذا هي المرة الأولى لذلك عندما تحدث بعد 9 سنوات فهذا أمر رائع".

وتابع "هذا ما تعلمته، حاولت لكنني لم أقدر.. في إسبانيا هناك فرق رائعة لن تفوز بأي بطولة هذا الموسم لكن هذا سيحدث في الكثير من دول أوروبا".

وأردف "أنا لست في فريق توج بالكثير من البطولات مثل برشلونة، بايرن وريال مدريد وإنتر ويوفنتوس وميلان لذلك عليك أن تكتشف شيئا جديدا ويجب عليك أن تكون أفضل وأفضل للفوز بعدد كبير من البطولات مثل يونايتد وليفربول وتشيلسي".

واستكمل "ولذلك قررت أن أتي لهنا فلقد كان درسا كبير بالنسبة لي، لهذا أفكر فيما لم نفعله بشكل جيد وسأتخذ القرار الصحيح في الموسم المقبل".

التعليقات