الأهلي: ننتظر الكثير من كوليبالي بمبارياتنا المهمة في عدة بطولات

الأربعاء، 26 أبريل 2017 - 21:01

كتب : محمود باهي

الأهلي - الداخلية

فسر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أسباب تأخر الدفع بالمهاجم الإيفواري سليمان كوليبالي في المباريات بعد أكثر من شهرين من انضمامه للفريق.

سليماني كوليبالي

النادي : كارميوتيسا

تألق كوليبالي منذ الدفع به في المباريات وسجل 5 أهداف في 5 مباريات.

وقال عبد الحفيظ: "كوليبالي انضم لنا وسط الموسم، ولم يحصل على فترة تدريبية كافية، لذا الجهاز الفني فكر جيدا في ضرورة إشراكه، عندما يشعر اللاعبون بالثقة في اللعب مع وجه جديد".

وأضاف عبر برنامج من الآخر بإذاعة نغم إف إم: "الفرق الكبيرة لا تتسرع في منح الفرصة للاعب جديد، بل لابد من اختيار توقيت مثالي للدفع به، هذا يحدث في برشلونة، فهو يضم لاعبين مميزين، ولكن لم ينسجموا مع باقي الفريق".

وتابع : "أما الفرق الصغيرة بوسط الجدول، أو البعيدة عن المنافسة، بمجرد ظهور لاعب بمهارات معينة في التدريب، تمنحه الفرصة سريعًا لأنه لا يوجد بديل له، أما الأهلي لابد من فترة كبيرة لاكتساب الثقة فيه".

وواصل: "عندما شارك كوليبالي في مباراة الداخلية، كانت النتيجة تعادل سلبي، وكان من الممكن أن يشارك في لقاء بيدفيست بشكل أساسي رغم أنها لقاء الصعود، أي أننا نثق في قدراته".

وأتم مدير الكرة بالأهلي: "ننتظر الكثير من كوليبالي، وأتمنى يساعد نفسه أكثر لأننا نخوض عدة مباريات مهمة في أكثر من بطولة".

التعليقات