مدرب الإسماعيلي لـ في الجول: غياب 3 لاعبين سيزيد من صعوبة مواجهة المصري
الأربعاء، 26 أبريل 2017 - 20:19
كتب : ياسر الشريف
الأهلي - الإسماعيلي
أكد أبو طالب العيسوي المدير الفني للإسماعيلي أن فريقه سيفقد جهود ثلاثة لاعبين خلال لقاء المصري ما يزيد من صعوبة المواجهة.
ويواجه الإسماعيلي منافسه المصري يوم الجمعة المقبلة في إطار الجولة 26 من الدوري المصري، علما بأن الدراويش يحتلون المركز العاشر بـ33 نقطة، بينما يأتي الفريق البورسعيدي رابعا بـ43 نقطة.
وتحدث مدرب الإسماعيلي لـFilGoal.com قائلا:"المباراة صعبة على الفريقين فكل منا يبحث عن الثلاث نقاط".
وأكمل"سنفتقد لمحمد فتحي للطرد وبهاء مجدي للإيقاف بعد حصوله على ثلاثة إنذارات وكالديرون للإصابة، ولكن سوف أصطحبه معي للعلاج لتجهيزه للمباريات المقبلة".
وتابع"لكن الأنباء الجيدة هي أننا استعدنا جهود محمود متولي بعد غيابه عن لقاء سموحة الأخير للإصابة".
وأتم"نرغب في الفوز لتعديل مركزنا في جدول الترتيب".
وتضم قائمة الإسماعيلي للقاء المصري كل من:
في حراسة المرمى: محمد عواد- محمد مجدي
في الدفاع: باهر المحمدي- محمد أبو المجد "بوشا"- ريتشارد بافور- محمد هاشم- محمد عادل جمعة
في الوسط: حسني عبد ربه- عماد حمدي- نادر رمضان- أحمد جمال- محمود متولي- كريم بامبو- إبراهيم حسن- وجيه عبد الحكيم
في الهجوم: شكري نجيب- أحمد الصعيدي- وليد عطية
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












تاريخ وتكريم